الملف الشخصي

الدكتور (الكابتن) أديش جوشأنا عميد في أكاديمية الشارقة البحرية. من خلال حصوله على درجة الدكتوراه في ضمان جودة التدريس والتعلم في التعليم العالي من جامعة ساوثهامبتون (المملكة المتحدة)، وخبرة في الملاحة البحرية لما يقرب من عقدين، إلى جانب خبرة عقدين ونصف في التعليم العالي، منها أكثر من عقود من الخبرة في الأدوار القيادية الأكاديمية، قاد الدكتور جوشي إطلاق البرامج الأكاديمية الدولية من خلال تمويل البحوث الدولية في جنوب إفريقيا وإندونيسيا. يركز عمله على التعاون الدولي في قطاع التعليم العالي، وهو متحمس لخلق بيئة تعليمية شاملة وديناميكية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

المنشورات

بنهام، ر.، رحمان، إف، وجوشي، أ. (2023). تحقيق في الاستخدام الاستكشافي للتصنيع الإضافي في تصميم بوابة الأسطوانة لتدفق القناة المفتوحة. في أ. توماس، ل.

مورفي، دبليو موريس، في ديسينزا، آند دي جونز (محرران. )، التقدم في التصنيع

التكنولوجيا XXXVI: وقائع المؤتمر الدولي العشرين للتصنيع

البحث، دمج المؤتمر الوطني السابع والثلاثين لأبحاث التصنيع، من 6 إلى 8 سبتمبر 2023، جامعة أبيريستويث، المملكة المتحدة (ص 53-58). مطبعة IOS. (التقدم في الهندسة متعددة التخصصات).

جوشي، أ.، هاغدوستي، إم باكلي، أوشر، إل (2023). الأكاديمية الدولية

متعاون، هندسة الملاحة البحرية في إندونيسيا. منظمة العمل الدولية.

ديفيس، سي، هاجدوستي، إم، جوشي، أ.، وريدلي، جيه (2022). Euro-ZA: حزمة عمل تقرير المرافق النهائي لبناء القدرات في مجال التعليم البحري 2.3. جامعة سولنت.

ديفيس، سي، وجوشي، أ. (2018-2022). Euro-za لبناء القدرات في مجال التعليم البحري. المفوضية الأوروبية. جامعة سولنت.

ديفيس، سي، هاغدوستي، إم، جوشي، إيه آند ريدلي، جيه (2022)، Euro-ZA: بناء القدرات في

مجال التعليم البحري، حزمة عمل تقرير المرافق النهائي 2.3. جامعة سولنت.

بويان، زد، سوندرز، جيه وجوشي، أ.، 2021، (قيد الإعداد): مقارنة فائدة خدمات إدارة الحركة البحرية (STM) في سيناريوهات الملاحة المختلفة باستخدام شبكة المحاكاة البحرية المتصلة، في - السياسة البحرية والإدارة.

ريدلي، جيه، ديفيس، سي، جوشي، أ. وستيكلاند، ك.، (2020)، حزمة عمل Erasmus+ لبناء القدرات في التعليم البحري 2.4. جامعة سولنت.

تقارير المشروع

أ. جوشي، هاغدوستي، إم باكلي وأشر، إل (2023). الأكاديمية الدولية

متعاون، هندسة الملاحة البحرية في إندونيسيا. منظمة العمل الدولية.

ديفيس، سي، هاجدوستي، إم، جوشي، أ.، وريدلي، جيه (2022). Euro-ZA: حزمة عمل تقرير المرافق النهائي لبناء القدرات في مجال التعليم البحري 2.3. جامعة سولنت.

ديفيس، سي، وجوشي، أ. (2018-2022). Euro-za لبناء القدرات في مجال التعليم البحري. المفوضية الأوروبية. جامعة سولنت.

ديفيس، سي، هاغدوستي، إم، جوشي، إيه آند ريدلي، جيه (2022)، Euro-ZA: بناء القدرات في

مجال التعليم البحري، حزمة عمل تقرير المرافق النهائي 2.3. جامعة سولنت.

بويان، زد، سوندرز، جيه وجوشي، أ.، 2021، (قيد الإعداد): مقارنة فائدة خدمات إدارة الحركة البحرية (STM) في سيناريوهات الملاحة المختلفة باستخدام شبكة محاكاة بحرية متصلة، في - السياسة البحرية والإدارة.

ريدلي، جيه، ديفيس، سي، جوشي، أ. وستيكلاند، ك.، (2020)، حزمة عمل Erasmus+ لبناء القدرات في التعليم البحري 2.4. جامعة سولنت.

المؤلف 1، أ.، المؤلف 2، أ.، المؤلف 3، أ. (سنة النشر). عنوان التقرير. ناشر التقرير. تم نشر المكان. رابط ويب.

أوراق المؤتمر

بنهام، ر.، رحمان، إف، وجوشي، أ. (2023). تحقيق في الاستخدام الاستكشافي للتصنيع الإضافي في تصميم بوابة الأسطوانة لتدفق القناة المفتوحة. في أ. توماس، ل.

مورفي، دبليو موريس، في ديسينزا، آند دي جونز (محرران. )، التقدم في التصنيع

التكنولوجيا XXXVI: وقائع المؤتمر الدولي العشرين للتصنيع

البحث، دمج المؤتمر الوطني السابع والثلاثين لأبحاث التصنيع، من 6 إلى 8 سبتمبر 2023، جامعة أبيريستويث، المملكة المتحدة (ص 53-58). مطبعة IOS. (التقدم في الهندسة متعددة التخصصات).

Faculty Profile
آديش جوشي
عميد الكلية