الملف الشخصي

نيكولا هو رئيس الخدمات اللوجستية البحرية وسلسلة التوريد في أكاديمية الشارقة البحرية. قبل ذلك، عملت نيكولا كمحاضرة وقادت دورات الأعمال البحرية والشحن في أكاديمية وارساش البحرية بجامعة سولنت لمدة 20 عامًا. خلال هذا الوقت حصلت على درجة الماجستير والزمالة العليا من أكاديمية التعليم العالي. تتمتع نيكولا بخبرة واسعة في تطوير الدورات والممارسات المهنية المتقدمة، حيث تقود استراتيجيات التدويل وتشارك في أحداث الاعتماد بالعمل مع مؤسسات في المملكة المتحدة واليونان وجامايكا وسريلانكا والإمارات العربية المتحدة وسريلانكا. بدأت نيكولا مسيرتها البحرية كطالبة وتأهلت كمسؤولة ملاحة، وعملت في مجموعة متنوعة من الأدوار الساحلية عبر الصناعة البحرية قبل دخولها المجال الأكاديمي مما منحها فهمًا عميقًا عبر الصناعة. تشمل الاهتمامات البحثية حماية البيئة البحرية من تأثير الشحن والاستدامة والشمول والتنوع في صناعة الشحن وعمليات السفن وإدارتها. قامت نيكولا بمشاريع بحثية نيابة عن الاتحاد الأوروبي، و OSPAR، ومؤسسة TK، ومؤسسة Lloyd's Register، و WWF-UK

المنشورات

تقارير المشروع

بات، إن، بايك ك. (2005). دور ساوثامبتون كوجهة سياحية رئيسية. قم بتقديم تقرير إلى شركاء NewPoC. تجديد الازدهار الاقتصادي لمدن الموانئ (مشروع ممول من الاتحاد الأوروبي - برنامج NewPoC). الدور المستقبلي لساوثامبتون كوجهة سياحية رئيسية وميناء منزلي

بات ن. (2006). تقرير استشاري عن النقل من سفينة إلى سفينة لـ WWF-UK - استشارة Firth of Forth حول عمليات النقل من سفينة إلى سفينة. استجابة استشارية لـ MCA نيابة عن WWF-UK لتمكين توصية السياسة

بات، ن.، جونسون، د. (2006). تقرير تقييم NEAME لـ WWF-UK. تقييم برنامج المنطقة الإيكولوجية البحرية لشمال شرق المحيط الأطلسي (NEAME)

بات، ن.، جونسون (2006). كارثة إمبراطورة البحر: بعد 10 سنوات. نظرة عامة على أنشطة الشحن في مياه المملكة المتحدة. غيلدفورد: WWF-UK. مراجعة الأحداث المحيطة بتأريض الإمبراطورة البحرية، بما في ذلك الآثار البيئية للتأريض والدروس المستفادة

بات ن. (2007). التنبؤ بترسب النيتروجين من الشحن والنقل في منطقة OSPAR. نيابة عن لجنة OSPAR تحديد الأساليب والنماذج المتاحة التي يمكن استخدامها في المستقبل للتنبؤ بمستويات ترسب النيتروجين في البحر. تقرير النتائج للجنة أوسبار

بوت إن، غالاغر أ، فيغار إن، رايت بي تاتشر ك. التقرير النهائي إلى CWSS. متاح من: http://www.waddensea-secretariat.org/news/symposia/PSSA-2011/PSSA-2011-Dateien/PSSA%20Evaluation%20Final%20Report%2021%20Jan.pdf. تقييم منطقة البحر الحساسة بشكل خاص في بحر وادن. نيابة عن أمانة بحر وادن المشتركة.

بايك كيه، بوت إن، جونسون د.، وولمسلي إس. تقرير عن مبادرات الشحن العالمية: التدقيق والنظرة العامة 2011. متاح من: http://awsassets.panda.org/downloads/sustainable_shipping_initiatives_report_1.pdf مراجعة مبادرات الشحن الأخضر: البحث نيابة عن WWF في التغييرات والتطورات فيما يتعلق بـ «الشحن الأخضر».

بايك ك.، بات ن.، برايس روبرتس ن.، فيجار إن.، (2013) 15 عامًا من حوادث الشحن: مراجعة لـ WWF. متاح من: http://awsassets.panda.org/downloads/15_years_of_shipping_accidents_a_review_for_wwf_.pdf مراجعة 15 عامًا من حوادث الشحن: بحث نيابة عن WWF و Royal Sun Alliance لتقييم أداء دول العلم ضد حوادث الشحن

بات إن، رايت بي، 2016. حماية EBSAs والفرص المتاحة للمنظمة البحرية الدولية. متاح من: http://wwf.panda.org/wwf_news/?260910/REPORT-Protecting-EBSAs-and-opportunities-for-the-IMO

بات ن.، بايك ك.، 2019. الاستدامة في الشحن: بحث تعاوني مع مبادرة الشحن المستدام لمراجعة مناهج الصناعة لتحديد أفضل الممارسات للنجاح.

بايك ك.، بات إن، برودهيرست إي، باسمان ك.، وينكوت سي، 2019. فحص الفوائد الرئيسية لتعيين أطقم مستقرة أو مرنة في صناعة الشحن التجاري. جامعة سولنت

مخطوطات

بات ن. (2007). أدى تأثير السفن السياحية إلى توليد النفايات على الموانئ المنزلية وموانئ الاتصال: دراسة ساوثهامبتون. السياسة البحرية. 31 (2007) 591-598.

Bhuiyan Z.، Butt N.، الموانئ المستقلة - الفوائد والتحديات. الممرات البحرية. نوفمبر 2023

أوراق المؤتمر

بوت إن، دي جونسون، إس وولمسلي (2005). حماية المناطق البحرية المحمية من التهديدات التي يشكلها الشحن الدولي. وقائع المؤتمر، IMPAC1. جيلونج، أستراليا.

بايك ك.، برودهيرست إي، بات إن، باسمان ك.، وينكوت سي، 2019. مشروع الطاقم الفعال: استراتيجيات الطاقم المستقرة مقابل السوائل. النتائج التي تم تسليمها في المؤتمر في المنظمة البحرية الدولية 31شارع يناير 2019.

Faculty Profile
نيكولا بات
رئيس قسم اللوجستيات البحرية وسلسلة التوريد